• يوم 19-08-2017 , س 02:57:50 am
• أهلا, زائر. الرجاء الدخول أو التسجيل
المنتديات التعليمية

المحرر موضوع: مكتب تنسيق جامعة الأزهر يفتح أبوابه السبت المقبل  (زيارة 973 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ezz-eldeen

  • المدير
  • عضو مميز
  • *****
  • مشاركة: 625


أعلن الدكتور عبد الله الحسينى رئيس جامعة الأزهر أنه تقرر البدء فى أعمال مكتب تنسيق القبول بالجامعة للعام الجامعى 2010 / 2011 اعتبارا من يوم السبت، الموافق 17 / 7 حتى 29/7 / 2010 لقبول أوراق الطلاب الناجحين فى الثانوية الأزهرية ومعهد القراءات هذا العام.

وأشار الحسينى إلى أنه سيكون هناك تعاون بين جامعة الأزهر ووزارة التنمية الإدارية بحيث يستطيع الطلاب الحاصلون على الثانوية الأزهرية هذا العام أن يحصلوا على رقم سرى خاص لكل طالب عند استلامه استمارة نجاحه فى الثانوية الأزهرية من مقر المعهد الأزهرى التابع له، ومن خلال هذا الرقم سيستطيع الطالب أن يدخل على موقع الحكومة الإلكترونية لإدخال بياناته بالرقم السرى الخاص به.

وأوضح رئيس الجامعة أن أهم ما يميز التنسيق الإلكترونى هو عدم تحمل الطالب عناء السفر، ويستطيع الدخول على الموقع فى أى وقت شاء طالما أن النتيجة لم تعتمد ولم تعلن.

وأكد رئيس الجامعة أن عملية إدخال البيانات تشرف عليها وزارة التنمية الإدارية، كما توفر جامعة الأزهر أماكن متعددة داخل الجامعة، إضافة إلى أماكن توفرها وزارة التنمية الإدارية ووزارة التعليم العالى ليستطيع الطلاب التعامل مع البرنامج، ويمكن الاطلاع على أماكن وتفاصيل أخرى تهم الطلاب من خلال موقع الجامعة على الشبكة الدولية.

من جانبه أوضح محمد عبد العال شعيب أمين عام الجامعة أن الجامعة حرصا منها على انضباط أعمال التنسيق إلكترونيا ستقوم بفتح مكاتب التنسيق المعتادة وعددها ست وعشرون مكتبا، ويتواجد بتلك المكاتب مرشدون تم تدريبهم وتأهيلهم مع برنامج التنسيق الإلكترونى لمساعدة الطلاب والطالبات على كيفية التعامل مع البرنامج بهدف حرص الجامعة على نجاح هذه التجربة.