• يوم 19-08-2017 , س 02:51:32 am
• أهلا, زائر. الرجاء الدخول أو التسجيل
المنتديات التعليمية

المحرر موضوع: 127ر8 ألف طالب تقدموا بتظلمات من نتائج الثانوية العامة  (زيارة 1017 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ezz-eldeen

  • المدير
  • عضو مميز
  • *****
  • مشاركة: 625


تقدم 8 آلاف و127 طالبا وطالبة، بتظلمات من نتائج الثانوية العامة بمرحلتيها الأولى والثانية على مستوى الجمهورية على مدى اليومين الماضيين، وطلبوا فحص 14 ألفا و927 ورقة إجابة، حيث تقدم من طلاب المرحلة الأولى 7 آلاف و763 طالبا وطالبة وطلبوا فحص 14 ألفا و332 ورقة إجابة، وكانت أكثر التظلمات في مادة الكيمياء.

كما تقدم من طلاب المرحلة الثانية 364 طالبا وطالبة وطلبوا فحص 595 ورقة إجابة، وكانت معظم التظلمات في مادة الفيزياء.

وأصدر الدكتور أحمد زكى بدر زير التربية والتعليم، توجيهاته بزيادة منافذ التعامل مع الطلاب الراغبين في التظلم من النتائج وقام بزيارة مفاجئة ظهر الثلاثاء الماضي لمركز قبول التظلمات بمدرسة السعيدية المجاورة لمديرية التربية التعليم بالجيزة، واستفسر من أولياء الأمور والطلاب عن شكاواهم، وطلب زيادة منافذ التعامل مع الطلاب تحسبا للزحام خلال فترة التقدم بالتظلمات والاهتمام بحصول كل طالب على حقه كاملا.

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن 8127 طالبا وطالبة تقدموا بتظلمات من نتائج الثانوية العامة بمرحلتيها الأولى والثانية على مستوى الجمهورية على مدى اليومين الماضيين، وطلبوا فحص 14927 ورقة إجابة.

وأفادت الوزارة فى بيان لها اليوم الأربعاء، أنه قد تقدم من المرحلة الأولى 7763 طالباً وطالبة وطلبوا فحص 14332 ورقة إجابة، وكانت أكثر التظلمات فى مادة الكيمياء، كما تقدم من المرحلة الثانية 364 طالباً وطالبة، وطلبوا فحص 595 ورقة إجابة، وكانت معظم التظلمات فى مادة الفيزياء.

وقد أصدر الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم توجيهاته بزيادة منافذ التعامل مع الطلاب الراغبين فى التظلم من النتائج.

وذكر البيان أن الوزير أحمد زكى بدر قام بزيارة مفاجئة ظهر الثلاثاء الماضى لمركز قبول التظلمات بمدرسة السعيدية المجاورة لمديرية التربية والتعليم بالجيزة، واستفسر الوزير من أولياء الأمور والطلاب بالمركز عن شكاواهم، وطلب الوزير منه زيادة منافذ التعامل مع الطلاب تحسباً للزحام خلال فترة التقدم بالتظلمات، وقال إنه مهتم جدا بحصول كل طالب على حقه كاملاً.