• يوم 24-06-2017 , س 17:30:44 pm
• أهلا, زائر. الرجاء الدخول أو التسجيل
المنتديات التعليمية

المحرر موضوع: نتيجة تنسيق الازهر 2010 - 2011 - نتيجة تنسيق جامعة الازهر 2010/2011  (زيارة 20520 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل mohamed ezzat

  • المدير
  • عضو مميز
  • *****
  • مشاركة: 625
    • منتديات بردين
نتيجة تنسيق الازهر 2010 - 2011 - نتيجة تنسيق جامعة الازهر 2010/2011 ( نتيجة التنسيق بعد عيد الفطر )

نتابع معكم كل ما يخص تنسيق الازهر 2010 - 2011 والحد الادني لتنسيق جامعة الازهر2011
سيتم تنفيذ التنسيق الكتروني هذا العام للازهر لاول مرة

نتيجة تنسيق جامعة الازهر 2010

فتابعونا




تود وحدة نظم المعلومات والشبكات أن تنقل اليكم نيابة عن رئيس الجامعة والسادة النواب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة التهانى بالنجاح واصدق الأمنيات بدوام التوفيق .
قامت وحدة نظم المعلومات والشبكات بجامعة الازهر بالتعاون مع وزارة التنمية الإدارية بتنفيذ برنامج التنسيق الالكترونى , لذلك تود الوحده من أبنائها الطلاب إتباع الإرشادات الآتية حتى يتسنى لهم استخدام النظام بشكل سليم وسهل .

لذلك عند استلامك الاستمارة الدالة على النجاح من مقر المعهد تأكد من أنه مرفقاً بها الاتى :
1- مظروف مغلق به كلمة المرور(الرقم السرى) واسم المستخدم ( رقم الجلوس).
2- دليل التنسيق الإلكتروني. سوف يتم الإعلان في الصحف الرسمية عن ميعاد بدء مرحلة التنسيق بجامعة الأزهر وفقاً للتوزيع الجغرافي وذلك علي النحو التالي :
1- يستخدم الطلاب والطالبات التنسيق الالكترونى على مستوى محافظات الجمهورية.
2- توفر جامعة الأزهر آماكن متعدده بداخل الجامعه أضافه إلى أماكن توفرها وزارة التنمية الإدارية ووزارة التعليم العالى ليستطيع الطلاب التعامل مع البرنامج .
ويمكن الاطلاع على أماكن وتفاصيل أخرى تهم الطلاب وذلك من خلال موقع الجامعه على الشبكة الدولية وهو : www.azhar.edu.eg او www.uazhar.edu.eg.
3- الرقم السرى الذى ستتسلمه مع استمارة النجاح ضرورى للدخول على موقع التنسيق لإدخال الرغبات أو تعديلها ولذا نرجو المحافظه عليه جيدا وعدم اطلاع احد عليه وسنوافيك تباعاً بكيفية التعامل مع الموقع .
4- ستوفر جامعة الأزهر فى معامل الحاسب الالى موظفين متخصصين للمساعده والتوجيه .

- ملحوظة:
1- قد تم الاتفاق بين جامعة الأزهر ووزارة الاتصالات ووزارة التنمية الإدارية علي توفير نوادي تكنولوجيا المعلومات بالجمعيات والجامعات المصرية (مجاناً ) لذا يمكن للطلاب التوجه إلي تلك النوادي .
2- لمعرفة أماكن نوادي تكنولوجيا المعلومات لكل محافظة يمكن للطالب أن يدخل علي موقع الجامعة وهو www.azhar.edu.eg أو www.uazhar.edu.eg.
3- توفيراً على الطلاب/الطالبات قد تم وضع جميع الرغبات الخاصه بمناطق القاهرة والوجه البحرى والوجه القبلى على موقع الجامعه السابق ذكره وذلك حتى يتمكن الطلاب من معرفة الكليات المتاحه لهم فى عملية التنسيق ، وقد تم ترتيب تلك الكليات تنازلياً حسب المجموع للعام الماضى حتى يتاح للطالب ترتيب اختياراته حسب مجموعه .
4- للرد على استفساراتكم يرجى الإيصال على رقم 19468 من أي مكان في جمهورية مصر العربية.
5- لاتقتصر خدمة التنسيق الالكترونى على المواقع المذكوره بجامعة الأزهر وإنما يمكنك التعامل مع الموقع من اى مكان تتوافر فيه خدمة الانترنت .
مدير وحدة نظم المعلومات والشبكات
أ.د /هانى حرب


إرشادات عامة
1- مواعيـد أعمـال مكتب التنسيق ( بنين – بنات ) للعام الجامعـــــي 2010/2011م وفقــــاً
للجدول التالي :-
الطـلاب المستجدين
المواعيــــد

الفترة الأولي
من 17/7/2010م حتى 29/7/2010م

الفترة الثانية
يحدد الموعد بعد إعلان نتيجة الثانوية الدور الثاني

تعديل الترشيح
من 2/10/2010م حتى 9/10/2010م

2- بالنسبة للاختبارات المستجدين ( بنين – بنات ) للعام الجامعــــي 2010/2011م وفقــــاً
للجدول التالي :-

الشعبة

المكان

المواعيد

اختبارات التربية الرياضية والتربية الفنية ( رسم )

مركزيـاً بكليــة التربية بنين بالقاهـرة فقــط

10/7 حتى 10/8/2010م

3- أما بالنسبة للطلاب الذين سيتم قبولهم بالكليات الأتية :

أ ) التربية بنين بالقاهرة ب ) التربية بنين بتفهنا الأشراف

1- تخصص عام 1- تخصص عام

2 - شعبة المكتبات وتكنولوجيا التعليم 2- شعبة المكتبات وتكنولوجيا التعليم

3 - شعبة الخدمة الاجتماعية 3- شعبة الخدمة الاجتماعية

ج) الدعوة الإسلامية بنين بالقاهرة د ) الدراسات الإنسانية للبنات بالقاهرة شعبة

( تخصص عام ) ( رياض الأطفال )

هـ ) الدراسات الإنسانية للبنات بالقاهرة و ) الدراسات الإنسانية للبنات بتفهنا الأشراف

شعبة ( التربية ) شعبة ( التربية )

ز ) كلية البنات الإسلامية بأسيوط

شعبة ( التربية )

فيلزم عليهم مراعاة الدقة في اختيار الرغبة التالية للكليات المشار إليها حيث أنه في حالة عدم التوفيق في اختبارات القبول والتي ستعقد بمقار تلك الكليات عقب ظهور نتيجة التنسيق سيتم ترشيحهم للرغبة التالية لهذه الكليات

الرابط
http://www.azhar.edu.eg/pages/tansik1.htm





غير متصل mohamed ezzat

  • المدير
  • عضو مميز
  • *****
  • مشاركة: 625
    • منتديات بردين

نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية بعد أجازة عيد الفطر

انتهت أعمال مكتب تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر لتلقى وتسلم أوراق الطلاب والطالبات المستنفدين لمرات الرسوب، وطلاب وطالبات السنوات السابقة، وطلاب تخصص القراءات، وطلاب وطالبات الشهادات المعادلة، وطالبات الثانوية العامة الراغبات فى الالتحاق بقسم الترجمة الفورية بكلية الدراسات الإنسانية.


وقال الدكتور عبدالله الحسينى، رئيس جامعة الأزهر، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، إنه من المتوقع أن يتم إعلان نتائج القبول بكليات جامعة الأزهر بعد إجازة عيد الفطر المبارك، حتى ينتظم الطلاب والطالبات الجدد فى العملية التعليمية مع بدء العام الدراسى الجديد. وأوضح الحسينى أنه تم صرف وتسلم أوراق الطلاب بمكتبى التنسيق الرئيسين بنين وبنات، وذلك بمقر المدينة الجامعية للطلاب ومقر المدينة الجامعية للطالبات بمدينة نصر، مشيراً إلى أن مكتب التنسيق استمر فى تلقى أوراق الطلاب والطالبات اعتباراً من السبت ٢١ أغسطس وحتى أمس.


وقال إنه تم توفير جميع سبل الراحة للطلاب والطالبات ولم ترد أى شكاوى إلى مسؤولى مكتب التنسيق عن سوء المعاملة أو غيرها من الأسباب، مشيراً إلى أنه تم توفير كل سبل الراحة من عمل مظلات والتشديد على الموظفين بسرعة الانتهاء من تسليم وتسلم الأوراق من الطلاب والطالبات.



تقرر بدء المرحله الثانيه للتنسيق الإلكترونى بجامعة الازهر للعام الجامعى(2010/2011) إبتداء من الأحد 5/9/2010 (عقب إعتماد النتيجة من فضيلة الإمام شيخ الأزهـر) حتى الخميس 9/9/2010 الساعة الخامسة مساء.


غير متصل mohamed ezzat

  • المدير
  • عضو مميز
  • *****
  • مشاركة: 625
    • منتديات بردين
تعديل الترشيح من 18 سبتمبر حتى 27
إعلان نتيجة التنسيق للقبول بكليات جامعة الأزهر الثلاثاء

تقرر إعلان نتيجة التنسيق للقبول بكليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم للبنين والبنات للعام الدارسى 2010 -2011 الثلاثاء 14 سبتمبر/ايلول على أن يكون موعد تعديل الترشيح يوم 18 سبتمبر وحتى يوم 27 من نفس الشهر على أن يتم التقدم بالتعديل مركزيا بمقر المدينة الجامعية للطلاب والطالبات بمدينة نصر.

وأوضح بيان لجامعة الأزهر -صدر بهذا اصدد-أنه سيتم منح الطلاب والطالبات الذين تخلفوا عن التقدم عن طريق التنسيق الأليكترونى والذى تم تطبيقه لأول مرة هذا العام بشكل كلى فرصة أخيرة للتقدم إلى مكتب التنسيق يدويا خلال الفترة من 14 إلى 27 سبتمبر الحالى على أن يتم التقدم بالقاهرة وتحصيل الرسوم الخاصة بمظروف الطلبات والبالغ مقداره 120 جنيها .

وأضاف البيان أنه تقرر بدء اختبارات المستجدين المرشحين لكليات التربية بالقاهرة يوم 7 أكتوبر/تشرين الاول المقبل بالمقر الرئيسى لكلية التربية بالقاهرة ولمدة شهر بالنسبة لقسمى التربية الرياضية والتربية الفنية على أن تعقد الإختبارات لكليات الدارسات الإنسانية بنات والتربية بمدينة تفاهنا الأشراف بمحافظة الدقهلية بمقر الكليات مبينا أنه سيتم الترشيح للرغبة التالية إذا لم ينجح الطالب فى اختبار القدرات .

ومن المقرر أن يعقد رئيس جامعة الأزهر الدكتور عبد الله الحسينى مؤتمرا صحفيا للرد على الاستفسارات الخاصة بإعلان نتيجة التنسيق للقبول بكليات جامعة الأزهر .