• يوم 22-09-2017 , س 22:01:14 pm
• أهلا, زائر. الرجاء الدخول أو التسجيل
المنتديات التعليمية

المحرر موضوع: آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة فى مصر 2011  (زيارة 2862 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل admin

  • المدير
  • عضو مميز
  • *****
  • مشاركة: 1177
الإنتهاء من أعمال الرصد والمراجعة فى كنترولات الثانوية العامة وتوقعات بإعلان الأوائل السبت المقبل والنتيجة الأحد

أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم لموقع "الدستور الأصلى" بأنه قد تم الانتهاء من أعمال الرصد والرماجعة لنتيجة الثانوية العامة المرحلتين، بجميع الكنترولات وإنتهاء تسجيل النتائج فى الكشوف النهائية.
مؤكدين بأنه سيتم الإنتهاءم ن تحديد الـ 30 طالب وطالبة الأوائل غداً الخميس، وبأنه من المتوقع إعلان الوزير للعشرة الأوائل يوم السبت المقبل، على أن يتم إعلان النتيجة يوم الأحد.
وأشار الموقع إلى أن نتيجة الثانوية العامة تشهد ارتفاع ملحوظ فى نسبة النجاح للمرحلتين.
فى ذات السياق رفض "محمود ندا "- نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة: " الافصاح عن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة ، مؤكدًا انه لم يتم تحديدها حتى الآن ، مشيرا إلى أن الوزير" أحمد جمال الدين" لم يحدد موعد الاعلان ، موضحا أن هذا الأمر متوقف على انتهاء اعمال الرصد والمراجعة ، رافضا الأدلاء بأى تصريحات عن أى اعمال تخص الثانوية العامة  قائلا : " أن هذا الامر لا يعنى الصحف ، ويضر بالصالح العام والحفاظ على سرية النتائج ".
كما أضافت المصادر أن الوزارة خصصت حوالى 120 ألف جنيه لشراء أجهزة  "لاب توب "التى سيتم توزيعها على طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية الأوائل هذا العام كنوع من تكريمهم ، موضحين إلى عرض أكثر من 4 شركات حتى الآن ،بالاضافة إلى جريدة رسمية لتنظيم رحلة للطلاب الاوائل فى أحدى الدول الأوروبية الصناعية ، مؤكدين أن الموافقة على تلك القرارات متوقفة على عودة الوزير من الخارج.