• يوم 13-11-2018 , س 18:48:09 pm
• أهلا, زائر. الرجاء الدخول أو التسجيل
المنتديات التعليمية

المحرر موضوع: شركة كرايسلر مصر تقرر تنظيم عرض "جيب إكسبيرينس" فى معرض أوتوماك  (زيارة 2101 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل masry

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 49



مصراوي- خاص- قررت شركة كرايسلر مصر تنظيم عرض "جيب إكسبيرينس" فى معرض أوتوماك فى الفترة من 2:8 يونيو 2010 وذلك حتى تتسنى الفرصة لمالكي ولغير مالكي الجيب القيام بتجربة حية وواقعية للسيارة الجيب رانجلر أنليميتد 2010 الجديدة على مضمار أقيم خصيصاً لتوضيح الإمكانيات الكبيرة للجيب رانجلر ولإظهار نوعية الاختبارات التي نجحت السيارة في تخطيها لتحمل شعار Trail Rated.

وقامت مؤخراً شركة كرايسلر مصر بطرح السيارة الجيب  "رانجلر أنليميتد 2010 " بعد غياب 20 عاماً تقريباً عن السوق المصري، ومنذ طرح السيارة الجديدة تقوم الشركة بجهود مستمرة للوصول لأكبر قطاع من محبي سيارات الدفع الرباعي وذلك لتعريفهم بإمكانيات السيارة والتي أثبتت على مر العصور أنها السيارة الأولى للدفع الرباعي.

ومن ضمن الأنشطة المتعددة التي تتخذها الشركة بهذا الخصوص جاء معرض أوتوماك كفرصة لعرض إمكانيات السيارة للجمهور.

واختيرت منطقة الحديقة الواقعة أمام قاعة 2 كموقع متميز داخل معرض أوتوماك 2010 لإقامة "الجيب إكسبيرينس" وهو حدث تقوم به شركة كرايسلر مصر لاستهداف عملاء جدد.
 
وبذلك تكون السيارة الجيب هي الأولى في مصر التي تقوم بإجراء وتنظيم هذه النوعية من الأنشطة المليئة بالمغامرة والإثارة داخل معرض للسيارات.

وتضمن العرض مجموعة متنوعة ومثيرة من الاختبارات للسيارة في مضمار Jeep 101 والمصمم خصيصاً لإظهار الإمكانيات التي بموجبها حصلت السيارة على شعار" "Trail Rated.

والجدير بالذكر أن شعار ال ""Trail Rated تجريه شركة محايدة بالولايات المتحدة الأمريكية ويمثل مجموعة من الاختبارات التي تقيم على أساسها قدرات سيارات الدفع الرباعي والتي تجرى للسيارة حسب خمسة معايير أساسية للأداء وهى قوة التشبث والارتفاع الأرضي للسيارة والمناورة والسيطرة والخوض في المياه.

وبعد أن نجحت السيارة الجيب بجدارة في اجتياز جميع هذه الاختبارات، فقد استحقت أن توضع عليها شعار ال" Trail Rated ".

وفى مضمار Jeep 101 يقف مرشدو القيادة في كل مكان لإرشاد قائد الجيب أثناء القيادة، ويبدأ المضمار بالسير علي أجزعة الأشجار بمستويات ارتفاع مختلفة ثم الاتجاه إلى اختبار التوازن، حيث يتعين على قائد السيارة اختبار قوة التشبث لدى السيارة بالإضافة إلى اختبار مهارة السائق على التوازن بالسيارة على مطالع ومنازل مختلفة...ثم تسلق مرتفع صناعي لاختبار زوايا الاقتراب والمغادرة... وأخيراً تسير السيارة بميل جانبي حاد يقترب من درجة 45 ليثبت مدى ثبات السيارة.

يذكر أن عرض " جيب إكسبيرينس 2010 " تم الإعداد والتجهيز له منذ فترة بدقة متناهية وقام المهندس ماجد فكري بتصميم المضمار طبقاً للمواصفات والمعايير الخاصة بشركة جيب وبطبيعة الحال خضعت كل هذه الأنشطة في "جيب إكسبيرينس 2010 "للرقابة الشديدة من أجل ضمان سلامة كل المشاركين حيث تواجد فريق المنظمين في كل الأوقات للرد على أي استفسار أو للمساعدة.

والهدف الرئيسي من إقامة هذا الحدث الكبير هو تعريف الجمهور بقدرات السيارة الجيب "رانجلر أنليميتد 2010 " الهائلة، وتجربة إمكانياتها الأسطورية على الطرق الوعرة في ظروف آمنة.