• يوم 21-09-2017 , س 19:00:07 pm
• أهلا, زائر. الرجاء الدخول أو التسجيل
المنتديات التعليمية

المحرر موضوع: طلاب المرحلة الأولي للثانوية العامة سعداء بامتحانات اللغات (الفرنسية والألمانية  (زيارة 1512 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ezz-eldeen

  • المدير
  • عضو مميز
  • *****
  • مشاركة: 625
خرج طلاب المرحلة الأولي للثانوية العامة أمس من لجان الامتحان في اللغة الأجنبية الثانية سعداء بسهولة الأسئلة في جميع الامتحانات الخاصة باللغات الفرنسية والألمانية والإيطالية.. ولم تصدر شكوي واحدة في الغالبية العظمي من لجان الجمهورية لأول مرة منذ بدء امتحانات الثانوية هذا العام.

لم يصدق طالب واحد أو طالبة واحدة أن امتحانات اللغة الأجنبية الثانية جاءت بهذه السهولة وخالية من التعقيدات

اكد الطلاب  إن امتحان اللغة الفرنسية شمل كافة الدروس المقررة ولم يركز علي أجزاء معينة خاصة سؤال المواقف الذي جاء متنوعاً .

وأن الطالب المتوسط يستطيع الإجابة علي امتحان اللغة الفرنسية دون تعقيدات حيث إنه في مستوي متعادل بين الصعوبة واليسر وهو ما جعلنا نستطيع الإجابة عليه قبل نهاية الوقت المحدد للإجابة.

وإن امتحان اللغة الفرنسية جاء مشتملاً علي قطعة فهم وعليها أسئلة اختار وضع علامة صح أو خطأ ومن يقول لمن وفي أي مكان وأبواب الجريدة والقواعد النحوية واكتب ماذا يمكن أن تقول بالفرنسية "اختيار 4 مواقف" وضع هذه التعبيرات في جمل مفيدة وكتابة خطاب تهنئة

من ناحية اخرى..أبدي الطلاب  سعادتهم بالمستوي المتوسط لامتحان اللغة الألمانية.

قالوا إن القطعة تتدرج في المستوي من الطالب المتوسط للطالب المتفوق وجاءت القواعد شاملة تضمنت جزئية فقط للطالب المتميز وهي رقم 4 في اكمل الجمل وتطلب إيجاد كلمة بحرف جر.
أضافت ندي أحمد ودينا عادل ومنه حامد أن الجزئية رقم "1" في الاختيار "6" في اكمل جاءت من المقرر الدراسي للصف الأول الثانوي ولكننا تدربنا عليها هذا العام مما سهل علينا حلها بسرعة.

فخرج الطلاب سعداء بالمستوي المعقول لامتحان اللغة الألمانية حيث جاءت كافة المواقف الستة من الكتاب المدرسي واكدوا  أن الحصول علي درجة جيدة أمر سهل الحدوث لأنه من داخل الكتاب المدرسي وكتاب التدريبات الذي تضمن الامتحان العديد من الأسئلة بالنص من داخله.

وفى محافظه الجيزه .. خرج طلاب الثانوية العامة سعداء بسهولة امتحاني اللغة الأجنبية الثانية "الألمانية والفرنسية".

اعربت  الطالبات عن سعادتهن بسهولة امتحان اللغة الألمانية الذي جاء مباشراً وبعيداً عن الألغاز والغموض مؤكدات أنهن يتوقعن الحصول علي درجة عالية في الامتحان

من ناحية اخرى اكد الطلاب عن سهولة  امتحان اللغة الفرنسية ومباشرة الأسئلة باستثناء بعض الجزئيات في القواعد والوثيقة وان الوقت كاف للإجابة والمراجعة أكثر من مرة

وفى حلوان ..غطت أفراح امتحان اللغة الأجنبية الثانية جميع لجان محافظة حلوان وخرج الطلاب سعداء بسهولة الامتحانات في اللغة الفرنسية أو الألمانية.

اكد الطلاب ان امتحان اللغة الفرنسية جاء سهلا بالمقارنة بالامتحانات السابقة ومباشرا باستثناء بعض نقاط الاختيار.

وان اسئلة  امتحان  اللغة الألمانية جاءت مباشرة وسهلة

وفى الشرقية..لليوم الثاني علي التوالي تغمر الفرحة وجوه وقلوب طلاب المرحلة الأولي من الثانوية العامة بالشرقية. لم يصدق الطلاب أنفسهم عند تسلمهم ورقة امتحان اللغة الفرنسية. والذي جاء في مستوي الطالب المتوسط وخالياً من الغموض ومناسبا للوقت.

وان اسئلة امتحان اللغة الفرنسية جاءت من الكتاب المدرسي ونماذج امتحانات الوزارة. وانه تعويضا لهم عما حدث في اللغة الانجليزية والتفاضل.

وفى الإسماعيلية..خرج طلاب المرحلة الأولي من الثانوية العامة ولأول مرة سعداء فرحين بسهولة امتحان اللغة الفرنسية.

وأشاد الطلاب بمستوي الامتحان الذي جاء واضحاً ومباشراً وبدون أي تعقيدات باستثناء بعض الجزئيات للطالب المتميزة.

وأكدوا أن الوقت كان كافياً للإجابة والمراجعة أكثر من مرة وأن الامتحان يشمل جميع المستويات وقالوا إنه أكثر الامتحانات سهولة عن جميع الأْعوام السابقة.

وفى جنوب سيناء والعريش واسيوط..عبر طلاب المرحلة الأولي عن سعادتهم الغامرة بسهولة مادة اللغة الفرنسية.

واكدوا أن أسئلة امتحان اللغة الفرنسية  والالمانية سهلة ومباشرة

وفى الأقصرواسوان ..أجمع طلاب المرحلة الأولي  علي سهولة أسئلة امتحاني اللغة الفرنسية والألمانية والتي جاءت واضحة ومباشرة ومن المنهج المقرر.

وإن الأسئلة كلها في مستوي الطالب المتوسط ولا تحتاج كل الوقت المخصص للإجابة والمراجعة وأن الامتحان جاء في مستوي الطالب الأقل من المتوسط وخاليا من الغموض والتعقيدات.