المنتديات التعليمية

المنتديات التعليمية => المنتديات التعليمية العامة => الموضوع حرر بواسطة: admin في يوم 18-09-2010 , س 19:30:15 pm

العنوان: حركة تنقلات وندب لمديرى إدارات التعليم بالقاهرة
أرسل بواسطة: admin في يوم 18-09-2010 , س 19:30:15 pm


حركة تنقلات وندب لمديرى إدارات التعليم بالقاهرة
قرر الدكتور عبد العظيم وزير محافظ القاهرة نقل وندب بعض القيادات بمديرية التربية والتعليم بالقاهرة لشغل مناصب مديرى عموم، وذلك بسبب وجود مناصب شاغرة فى بعض الإدارات التعليمية بعد صدور قرار من وزير التربية والتعليم بترقية وندب مديرى الإدارات التعليمية بالوايلى وشرق مدينة نصر والنزهة للقيام بعمل مديرى مديريات التعليم فى محافظات أسيوط والسادس من أكتوبر والجيزة على التوالى.

وتم نقل كل من نجاة المتولى أبو شتية مدير عام إدارة عابدين للعمل مديراً عاماً لإدارة الوايلى التعليمية، ومدحت مصطفى حسن من مدير عام إدارة السيدة زينب إلى مدير عام إدارة النزهة التعليمية.

كما قرر تعديل ندب فاطمة أحمد شريف من مدير عام إدارة منشأة ناصر إلى مدير عام إدارة عابدين التعليمية وعادل عبد العظيم الشناوى من مدير عام إدارة الزاوية الحمراء ندباً إلى مدير عام إدارة السيدة التعليمية ندباً.

وشملت الحركة قراراً بندب عبد الرحمن سيد عبد الازق مدير إدارة التعليم الإعدادى والثانوى بالمديرية إلى مدير إدارة الزاوية الحمراء ندباً، و سميحة عيسوى الذهبى مدير إدارة (معلم الخير) بمجمع الملك فهد إلى مدير عام إدارة شرق مدينة نصر التعليمية ندباً، ومحمد عبد الهادى العزب وكيل إدارة الخليفة والمقطم إلى مدير عام منشأة ناصر التعليمية ندباً.

وقال مدحت مسعد مدير مديرية التربية والتعليم، إن المديرية بها الكثير من القيادات التربوية والتعليمية القادرة على تسيير العملية التعليمية والارتقاء بها، وخير دليل على ذلك ترقية وندب عدد من مديرى الإدارات التعليمية بالقاهرة للعمل مديرى مديريات ببعض المحافظات.

وأضاف أن الهدف من قرارات نقل وندب عدد من القيادات هو صالح العملية التعليمية وصدرت بعد تطبيق معايير وضوابط تتضمن الكفاءة والنزاهة وحسن الإدارة.