• يوم 22-08-2014 , س 20:37:29 pm
• أهلا, زائر. الرجاء الدخول أو التسجيل
المنتديات التعليمية

المحرر موضوع: نتيجة قرعة الحج الآن على موقع وزارة الداخلية  (زيارة 53255 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ezz-eldeen

  • المدير
  • عضو مميز
  • *****
  • مشاركة: 625

هذا الموضوع خاص بنتيجة قرعة الحج 1431 - 2010

أما نتيجة قرعة الحج 2011 - 1432 فتجدها هنا
نتيجة قرعة الحج 1432 - 2011



بدأت الأحد بـ6 محافظات وتنتهي الخميس
نتيجة قرعة الحج الآن على موقع وزارة الداخلية


أعلنت وزارة الداخلية الأحد نتيجة قرعة الحج لعام 2010 على موقعها الرسمي على شبكة الانترنت، حيث يمكن للمتقدمين معرفة النتيجة الأن من خلال موقع الوزارة http://citizen-service.moiegypt.gov.eg/hej/elheg.htm

وكان حبيب العادلى وزير الداخلية قد قرر إجراء القرعة العلنية بجميع مديريات الأمن للمتقدمين للحج العام الحالى ابتداء من الأحد وحتى الخميس الموافق 15 يوليو/ تموز 2010.

وتقرر أن تكون مواعيد إجراء القرعة العلنية كالتالى: الأحد الموافق 11 يوليو يتم اجرائها بمديريات أمن "الجيزة، كفرالشيخ، أسوان، 6أكتوبر، المنيا، الدقهلية".

كما تقرر ان يكون الإثنين الموافق 12 يوليو بمديريات أمن "الإسكندرية، الأقصر، بنى سويف، أسيوط، جنوب سيناء، القليوبية"، والثلاثاء الموافق 13 يوليو بمديريات أمن "قنا، الفيوم، سوهاج، شمال سيناء، المنوفية، دمياط".

وإجراء القرعة العلنية الأربعاء الموافق 14 يوليو بمديريات أمن "البحيرة، الوادى الجديد، السويس، الغربية، بورسعيد، البحر الأحمر"، وأخيرا الخميس 15 يوليو بمديريات أمن "القاهرة، حلوان، مطروح، الشرقية، الإسماعيلية".

وذكر موقع وزارة الداخلية انه سيتم بث النتائج تباعاً على البوابة الالكترونية للوزارة عقب الإنتهاء من إجراء القرعة العلنية بكل محافظة.
العودة إلي أعلي
إعلان نتيجة القرعة لـ6 محافظات

أناب وزير الداخلية حبيب العادلى , اللواء محسن حفظى مساعد أول الوزير لمنطقة الجيزة مدير أمن الجيزة لإجراء قرعة الحج العلنية للمتقدمين بمحافظة الجيزة باستخدام الحاسبات الآلية , تأكيدا لمبدأ الشفافية وتكافؤ الفرص بين المتقدمين.

وأكد اللواء حفظى - فى كلمة له خلال الاحتفال الذى أقيم اليوم الأحد بالمتحف الزراعى بالعجوزة - أن الأعداد التى تقدمت لحج القرعة هذا العام بمحافظة الجيزة بلغت 19 ألفا و306 أشخاص , مشيرا إلى أن القرعة اختارت 1559 شخصا , وهو العدد المحدد للمديرية للسفر لأداء فريضة الحج هذا العام , بالإضافة إلى 197 من كبار السن الفائزين بالحج العام الماضى , والذين تم إلغاء سفرهم لظروف انتشار مرض إنفلونزا الخنازير ووافق وزير الداخلية على سفرهم العام الحالى بدون إجراء قرعة.

وأضاف أن الفائزين سيبدأون فى تسديد رسوم الحج من السبت المقبل وحتى يوم الخميس الموافق 19 أغسطس القادم , مشيرا إلى أن تكاليف حج القرعة هذا العام تحددت بمبلغ 13 ألفا و997 جنيها .

وأوضح أن الفائزين فى القرعة سيتقدمون بالأوراق الرسمية لأقسام الشرطة التابعين لها لتقديم جوازت سفرهم والصور الخاصة بهم للحصول على تأشيرات الحج ومعرفة مواعيد سفرهم وفقا للأفواج التى سيتم ترتيبها من قبل الشئون الإدارية بوزارة الداخلية.

وشدد مساعد أول الوزير لمنطقة الجيزة مدير أمن الجيزة على أن حجاج القرعة سينالون قدرا كبيرا من الرعاية والاهتمام خلال أدائهم لمناسك الحج , مشيرا إلى أنه سيرافق حجاج الجيزة بعثة من ضباط الجيزة لمتابعتهم وتقديم أوجه الرعاية التامة لهم من إشراف طبى ورعاية إنسانية كاملة منذ لحظة مغادرتهم أرض الوطن وحتى العودة بسلامة الله .

فوز 887 مواطنا بمحافظة كفر الشيخ

وفاز 887 مواطنا بمحافظة كفر الشيخ بقرعة الحج لهذا العام من إجمالى 10 آلاف و893 مواطنا كانوا قد تقدموا للقرعة.

وأجريت بمحافظة كفر الشيخ اليوم الأحد قرعة الحج لاختيار حجاج القرعة وذلك بقاعة سينما الجمهورية .

وصرح اللواء محمد عليان مدير أمن المحافظة بأنه تم السماح لـ 107 مواطنين ممن فازوا العام الماضى بأداء الفريضة هذا العام , مضيفا أنه سيتم عرض كشوف الفائزين بجميع أقسام الشرطة ليطلع عليها المواطنون.

فوز 1165 مواطنا بمحافظة 6 أكتوبر

وقال اللواء أسامة المراسى مساعد الوزير مدير أمن 6 أكتوبر إن القرعة اختارت 1165 شخصا , وهو العدد المحدد للمديرية للسفر لأداء فريضة الحج هذا العام , بالإضافة إلى 150 من كبار السن الفائزين بالحج العام الماضى , والذين تم إلغاء سفرهم لظروف انتشار مرض إنفلونزا الخنازير ..ووافق وزير الداخلية على سفرهم العام الحالى بدون إجراء قرعة.

واضاف أن الأعداد التى تقدمت لحج القرعة هذا العام بمحافظة السادس من أكتوبر بلغت 14 ألفا و201 شخص .


665 شخصا يفوزون بمحافظة الشرقية

وفاز 665 شخصا من بين 5904 متقدمين للحج بالجمعيات الأهلية وذلك فى القرعة التى أجريت اليوم بمحافظة الشرقية .

وتم اختيار 622 حاجا عن طريق القرعة بجانب 43 حاجا آخرين كان لهم حق أداء الفريضة من العام الماضى .

فوز 375 مواطنا بمحافظة بأسوان

وفاز 375 مواطنا بمحافظة بأسوان بقرعة الحج لهذا العام من إجمالى 4 آلاف و7 مواطنين كانوا قد تقدموا للقرعة .

فوز 1643 شخصا بالدقهلية

تم اختيار ألف و643 شخصا من بين 20 ألفا و500 شخص تقدموا للقرعة هذا العام , وسيبدأ تحصيل رسوم الحج بالأقسام ومراكز الشرطة اعتبارا من يوم 17 يوليو الحالى وحتى 5 أغسطس القادم .


« آخر تحرير: يوم 10-07-2011 , س 18:19:56 pm بواسطة admin »


غير متصل ezz-eldeen

  • المدير
  • عضو مميز
  • *****
  • مشاركة: 625


أجريت القرعة العلنية لاختيار حجاج الجمعيات الأهلية بمحافظة جنوب سيناء ظهر اليوم، التى جرت بحضور اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ جنوب سيناء وجمال الغمرى سكرتير عام المحافظة وسالم سمحان أمين الحزب الوطنى وعصام برهان مدير التضامن الاجتماعى والقيادات الشعبية والتنفيذية، والتى أسفرت عن فوز 50 حاجا من بين 467 على مستوى المحافظة، حيث فاز 4 من مدينة رأس سدر وهم: عبدالله محمد خليل حسانين وابتسام عبد المنعم عبد الرازق ومحمد تاج عبد الفتاح سليمان وحليمة أحمد عبد الفتاح محمود ومحمد سلام سليم سليمان حجاج.

وفى مدنية أبو رديس فاز: خيرت السيد عبد الحميد الشيمى، وغنيمة كمال موسى، ونادية جاد الرب محمد، وجمال حسن على، وراندا السيد الدسوقى، ويحيى عبد اللطيف. وفى مدينة أبو زنيمة فاز: جميلة هويشل حمدان جرابيع، وفرج الله محمد محارب سلمى، وصبحية مدخل سليمان نصر. وفى مدنية دهب فاز: فتحية جبلى خميس موسى، وزيدان عبد الغفار زيدان وممدوح محمد عرفة محمد.

وأكد اللواء محمد عبد الفضيل بديوان عام المحافظة أن حجاج الجمعيات هذا العام وصل عددهم 50 حاجا بالقرعة العلنية و6 حجاج من كبار السن خارج القرعة، الذين تم استبعادهم لكبر سنهم، وجرت القرعة بواسطة الحاسب الآلى ودون أى تدخل بشرى تحقيقا للشفافية ومبدأ تكافؤ الفرص.

وفى محافظة كفر الشيخ فائز 350 حاجا وفقا للقرعة العلنية التى أجريت اليوم الاثنين لحجاج الجمعيات بالاستاد الرياضى بكفر الشيخ، بحضور المحافظ المهندس أحمد زكى عابدين ووكيل وزارة التضامن الاجتماعى كامل خضر ، وتقدم لقرعة الحج 4 آلاف و 94 راغبين فى أداء فريضة الحج، وتم اختيار 38 بدون قرعة من العام الماضى لعدم ذهابهم لأداء فريضة الحج بسبب أنفلونزا الخنازير.

وجاءت نتائج القرعة كالتالى: فى مدينة ومركز كفر الشيخ 56، ومركز دسوق 50، ومركز سيدى سالم 36، ومركز الحامول 28، ومركز بيلا 26، ومركز مطوبس 26، ومركز قلين 23، ومركز بلطيم 20، ومركز الرياض 15، ومركز فوه 16، بالإضافة إلى 8 حالات إنسانية و 8 لجان إشراف.

وفى نفس السياق أعلنت مديرية أمن أسيوط نتيجة إجراء قرعة أداء فريضة الحج بحضور اللواء جاد جميل مدير أمن أسيوط واللواء على عودة مفتش الداخلية بأسيوط، حيث بلغ عدد المتقدمين 6011 على مستوى جميع مراكز وأقسام الشرطة التابعة لمديرية أمن أسيوط، فاز منهم 492 .

ومن جانبه قال اللواء جاد جميلإن العدد الذى فاز بالقرعة هذا العام أضيف إليه عدد 88 آخرين من الذين تم اختيارهم العام الماضى وتأجل سفرهم بسبب مرض أنفلونزا الخنازير، مشيرا إلى أنه تم استبعاد من سبق لهم الحج من خلال شركات السياحة أو الجمعيات الأهلية أو الهيئات .

غير متصل ezz-eldeen

  • المدير
  • عضو مميز
  • *****
  • مشاركة: 625
إعلان أسماء الفائزين بقرعة الحج فى الفيوم
« رد #2 في: يوم 14-07-2010 , س 18:56:07 pm »


أجريت صباح أمس، الثلاثاء، قرعة الحج بقصر ثقافة الفيوم فى حضور كل من الدكتور جلال مصطفى سعيد، محافظ الفيوم، واللواء مرسى عياد، مدير أمن الفيوم، حيث فاز 444 مواطنا من أصل 554 مواطنا، منهم 79 من كبار السن الذين فازوا بالقرعة العام الماضى، ومنعتهم الاشتراطات الصحية، نتيجة انتشار أمراض أنفلونزا الطيور والخنازير من السفر.

فاز فى القرعة 102 من مدينة الفيوم و137 من مركز الفيوم و48 من مركز طامية و52 من مركز إطسا و57 من مركز إبشواى و48 من مركزى يوسف الصديق وسنورس.